الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فياريال يسعى لتجاوز كبوته واستعادة الانتصارات في الدوري الأسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DEAD MAN
بطل
بطل
avatar

عدد الرسائل : 68
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: فياريال يسعى لتجاوز كبوته واستعادة الانتصارات في الدوري الأسباني   الجمعة أكتوبر 31, 2008 3:41 am

على أحر من الجمر ينتظر فريق فياريال مباراته أمام أتليتك بيلباو غدا السبت في المرحلة التاسعة من الدوري الأسباني لكرة القدم حيث يسعى الفريق لوضع انتكاسته الأخيرة خلف ظهره.

وبدأت علامات التراخي تظهر على الدفاع الصلب لفياريال خلال الأسبوع الماضي الذي شهد فوز الفريق على منافسه الدنماركي البورج 6/3 في دوري أبطال أوروبا قبل أن تغرق "الغواصة الصفراء" في التعادل على نحو غريب مع أتليتكو مدريد 4/4 يوم الأحد الماضي على ملعب "مادريجال" في الدوري المحلي.

وجاءت الصدمة الكبرى لفياريال أمس الأول الأربعاء عندما خسر الفريق في المرحلة الرابعة من مسابقة كأس أسبانيا بخماسية نظيفة أمام فريق إجيدو الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة المحلي.

وقال مانويل بيليجريني مدرب فياريال الذي أشرك مجموعة من اللاعبين البدلاء في مباراة إجيدو "يجب أن نحاول نسيان ما حدث الليلة ، وأن نركز في الدوري المحلي ودوري الأبطال".

ويحتل فياريال المركز الرابع في ترتيب الدوري الأسباني بفارق نقطة واحدة خلف العملاقين ريال مدريد وبرشلونة وبفارق نقطتين خلف بلنسية المتصدر.

ويسعى بلنسية في مباراته أمام راسينج سانتاندر غدا السبت للحفاظ على مسيرته الخالية من الهزائم على ملعبه في الموسم الحالي.

ومن بين المتطلعين لمباريات يوم السبت ، خوان ماتا المهاجم الصاعد لبلنسية ، الذي أحرز أهداف في جميع المباريات التي شارك بها على ملعب فريقه في الموسم الحالي.

وقال ماتا "أتمنى مواصلة انطلاقتي ، بمساعدة جماهيرنا".

وعلى عكس فياريال ، حظى بلنسية بليلة سعيدة أمس الأول الأربعاء حيث تغلب على بورتجاليتي 4/1 في كأس أسبانيا.

وتغلب برشلونة على مضيفه بينيدورم بهدف نظيف سجله بويان كركيتش بيريز يوم الثلاثاء الماضي في الكأس المحلي ، ليدخل النجم الأسباني الصاعد أخيرا ضمن خطط المدرب جوسيب جوارديولا في الموسم الحالي.

وبكل تأكيد سيعود كركيتش إلى مقاعد البدلاء في مباراة برشلونة أمام ملقة يوم السبت في ظل عودة النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والكاميروني صامويل إيتو لصفوف الفريق.

وظهر فريق ملقة ، الصاعد هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى ، بشكل متواضع في بداية الموسم قبل أن ينجح في تثبيت أقدامه سريعا بعد الفوز على أشبيلية 1/ صفر يوم الأحد الماضي.

وفي مباراة أخرى يوم السبت يلتقي أتليتكو مدريد مع ضيفه ريال مايوركا.

بينما ستجمع المباراة الأبرز بعد غد الأحد بين ريال مدريد ، حامل اللقب ، ومضيفه ألميريا.

ويسعى ريال مدريد للثأر من هزيمته أمام ألميريا صفر/2 في الموسم الماضي.

ويمكن للألماني بيرند شوستر المدير الفني للنادي الملكي ، الذي قضى أغلب فترات الأسبوع الماضي في الهجوم على الحكام ، أن يعتمد على جهود الهولندي ويسلي شنايدر والمالي محمدو ديارا وجوتي بعد تعافيهم من الإصابة بالإضافة إلى النجم الهولندي المخضرم رود فان نيستلروي الذي انتهت فترة إيقافه.

وفي باقي مباريات المرحلة التاسعة بالدوري الأسباني يوم الأحد يلتقي ريكرياتفيو هويلفا مع خيتافي وبلد الوليد مع إشبيلية وإسبانيول مع أوساسونا وسبورتينج خيخون مع نومانسيا وريال بيتيس مع ديبورتيفو لاكورونا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فياريال يسعى لتجاوز كبوته واستعادة الانتصارات في الدوري الأسباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شلّة الأبطال :: منتديات الرّياضة :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: