الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مجلة ميلانوا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DEAD MAN
بطل
بطل
avatar

عدد الرسائل : 68
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: مجلة ميلانوا   الجمعة أكتوبر 31, 2008 3:59 am

تتضم اخبار فريق الميلان الحصرية

بعد إجتماع دام لـ 4 ساعات
جالياني: بيكهام لم يأت ِ هنا ليكون ممثلا ً بل لاعبا
أصبح الأمر رسميا ً الآن، ديفيد بيكهام روسونيرو بدءا ً من 7 يناير 2009. جالياني أعلن اليوم أن المحامين وصلوا إلى ميلانو وفي المساء أعلن اتمام الصفقة، من المعتقد وصول اللاعب في 20 من شهر نوفمبر لإجراء الفحوص الطبية.
كما أعلن مدير ميلان التنفيذي عن بعض التفاصيل عن الصفقة: بيكهام سيبقى في ميلان لمدة شهرين ونصف، سيلعب في الدوري، في كأس إيطاليا وفي كأس الإتحاد حيث أنه من المتوقع أن يصل ميلان إلى عدد أكبر من المباريات الاوروبية خلال فترة تواجده.
تقديم اللاعب سيكون في سان سيرو يوم 21 ديسمبر خلال مباراة الميلان في الدوري ضد اودينيزي. ثم سيشارك اللاعب في معسكر ميلان في مدينة دبي. العقد بالتأكيد إعارة من لوس أنجلوس جالاكسي الذي يُعتقد وجود شرط به يقتضي لعب ميلان مباراة ً ودية مع النادي الأميركي.
صرح جالياني بسعادة بعد 4 ساعات قضاها في إجتماعه مع وكلاء اللاعب: ” بيكهام تحول إلى حقيقة بعد أن كان حلما ً، لن ينتقل إنتقالا ً كاملا ً لأن صيغة الانتقال غير ممكنة نظرا ً لرغبة نادي جالاكسي ببقاءه وكذلك لارتباطه بالعقود التسويقية. أتمنى أن يكون وداعه لنا مؤثرا ً لأن هذا يعني أنه قام بعمل ٍ جيد جدا ً. بيكهام لم يأت ِ هنا ليكون ممثلا ً، بل ليلعب كرة القدم وهو يعرف هذا جيدا ً. “


بيكهام سيصل إلى ميلانو في غضون اسبوعين
وصول وكلاء ومحامي الدولي الإنجليزي ديفيد بيكهام إلى ميلانو اليوم وشروعهم بالمفاوضات مع الإدارة الميلانية بعد الظهيرة أدى إلى وصول إتفاق رسمي يقتضي إعارة اللاعب للميلان بدءا ً من يناير.
اللاعب سيبقى لفترة مؤقتة ولا يوجد مجال لتمديد العقد أو الانتقال النهائي وذلك لارتباط اللاعب بعقد مع لوس أنجلوس جالاكسي وعقود تسويقية اخرى تقتضي بقاءه في أميركا.
ووفقا ً للتقارير في إيطاليا، اللاعب سيصل إلى ميلانو في غضون اسبوعين، وسيتم تقديمه رسميا ً يوم 21 ديسمبر قبل أن يسافر مع الفريق الروسونيري إلى دبي يوم 29 ديسمبر حيث يقيم ميلان معسكره هناك.


كابيللو: بيكهام ليس مستهتر، ووصوله للميلان أمر رائع لهم !
لاعب ومدرب ميلان السابق فابيو كابيللو يبقي نفسه قريبا ً من التطورات التي تتم للاعب، والكثير من التقارير في إيطاليا وإنجلترا تعتقد بأن مدرب إنجلترا الحالي هو السبب وراء إنتقاله للميلان.
كابيللو أثنى على اللاعب كثيرا ً في حديثه للـ 'La Gazzetta dello Sport' مؤكدا ً بأنه ليس من طينة اللاعبين المستهترين حيث صرح: ” بيكهام رجل ٌ جدي وليس مستهتر. إنه فتى جدي جدا ً وذكي. ليس مستهترا ً خارج الملعب على عكس ما يعتقده الكثير من الناس. وصوله إلى الميلان أمر ٌ رائع ٌ لهم. بيكهام لاعب محترف ومن يمتلك بعض الخيالات عنه خارج الميدان فهو ليس على حق. “


جالياني يؤكد: بيكهام سيبقى معنا لثلاثة أشهر فقط
قبل اسبوعين من اليوم أشارت التقارير إلى أن ديفيد بيكهام سينضم إلى الميلان، ولكن الآن بات الأمر رسميا ً؛ الدولي الإنجليزي سيكون روسونيرو بدءا ً من شهر يناير المقبل وحتى مارس.
حيث أجرى أدريانو جالياني بعد الظهيرة مفاوضات ناجحة مع محامي اللاعب، وقد تم إعلان الخبر رسميا ً على الموقع الالكتروني الخاص بالنادي. لاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق سيتمكن من لعب مباريات السيريا A وكأس الإتحاد الميلان، وسيكون ظهوره الأول في 11 يناير ضد نادي العاصمة روما في ستاديو اولمبيكو.
أدريانو جالياني النجم الأول بلا منازع لسوق الإنتقالات صرح: ” بيكهام سيبقى معنا لثلاثة أشهر فقط، ومن ثم سيعود مجددا ً إلى الولايات المتحدة الأميركية حيث يرتبط بالكثير من العقود التسويقية مع لوس أنجلوس جالاكسي. “


جانديني: بيكهام سيحترم عقده مع جالاكسي
أعلن الميلان بشكل رسمي توصله إلى إتفاق بشأن إعارة الدولي الإنجليزي إلى الروسونيري بدءا ً من السابع من شهر يناير 2009 وذلك بعد اجتماعه اليوم مع ممثلي اللاعب في مدينة ميلانو.
العقد بين الميلان ولوس أنجلوس جالاكسي يقتضي أن يبقى اللاعب لمدة شهرين في سان سيرو قبل أن يعود في مارس إلى أميركا. اومبيرتو جانديني المدير الرياضي في الميلان أكد بأن نهاية العقد مفتوحة ولكنه يتوقع أن يعود بيكهام إلى الولايات المتحدة.
صرح السيد جانديني: ” إنه مرتبط بلوس أنجلوس جالاكسي والدوري الأميركي وهو يشكرهم على إعطائهم إياه الفرصة بالتدرب معنا. فقط ديفيد هو من يعرف مستقبله، ولكن لديه عقد والتزام بلوس أنجلوس جالاكسي وأعتقد أنه سيحترم ذلك. “


رسميا ً: ديفيد بيكهام إلى الميلان بدءا ً من 7 يناير !!
أعلن الموقع الرسمي للنادي عن إنتقال ديفيد بيكهام رسميا ً إلى الميلان على سبيل الإعارة. الإتفاق رسمي واللاعب الإنجليزي سيكون روسونيرو بدءا ً من 7 يناير 2009، عندما يفتح سوق الإنتقالات أبوابه.
وأفاد النادي كذلك في تصريح مشترك بين الميلان ولوس أنجلوس جالاكسي: ” تم التوصل إلى إتفاق بين ميلان ولوس أنجلوس جالاكسي على إعارة ديفيد بيكهام يبدأ فعليا ً في يناير 2009. ديفيد بيكهام سيُبقي عقده مع لوس أنجلوس جالاكسي وسيعود للنادي من أجل التدرب وبداية موسم الدوري الأميركي الجديد. الميلان ولوس أنجلوس جالكسي كذلك اتفقوا على شراكة فنية ستعود بفائدة كبيرة على جالاكسي. شروط الإتفاق تبقى سرية. “


دينيس: تابعت ميلان في السابق والآن أنا متصدر عليهم !!
كان نجم مباراة الأمس بين نابولي وريجينا بتسجيله ثلاثية للفريق الأتزوري، تحدث دينيس حول مباراة فريقه القادمة ضد الميلان في السان سيرو، بين متصدر الدوري والمركز الثالث.
قال الأرجنتيني: ” ستكون مباراة جميلة ولكن أيضا ً صعبة ٌ جدا ً، ولكن سنفعل كما فعلنا ضد ريجينا، سنعود إلى نابولي بنتيجة جيدة. نحن نتصدر ترتيب الدوري فوق الميلان ؟! هذا ساحر. تابعت الروسونيري دائما ً من الأرجنتين والآن أجد نفسي متصدرا ً عليهم، هذا غير معقول. “
دينيس ولافيتزي الأرجنتينيان سيجدان نفسهما بمواجهة مع برازيليي الميلان كاكا - باتو رونالدينيو، قال دينيس: ” نعم دائما ً ما كانت بيننا وبين البرازيليين هذه التنافسية ولكن في السان سيرو ستكون مباراة دوري وحسب. السكوديتو ؟! اهدؤوا، لا نريد أن نعيش في أوهام. أقصى ما يمكننا الوصول إليه هو التأهل لدوري الأبطال. “


The Sun : ايفرتون يشترك في المنافسة مع الميلان و البرشا على سانتاكروتشي
تزداد المنافسة على المواهب الشابة التي تتألق في الفرق الصغيرة لخطفها و اشراكها في صفوف الفرق الكبيرة بالاغراءات المادية و الاعلامية .
و آخر هذه المواهب هو الايطالي فابيو سانتاكروتشي لاعب نابولي الحالي ، حيث أنه و بعد أن ذكرت صحيفة سبورت الاسبانية أن برشلونة و الميلان يتنافسان على هذا اللاعب المدافع فقد أكدت صحيفة The Sun الانكليزية الشهيرة أن فريق ايفرتون يسعى الأن للتعاقد مع اللاعب .
و حسب الصحيفة فإن النادي الانكليزي مستعد لدفع مبلغ 6 مليون يورو لجلب اللاعب ذو الاصل البرازيلي إلى ملعب غوديسون بارك .


شيفا لـ بيكهام: أنت ستنضم إلى أفضل نادي في العالم
أندريه شيفتشنكو أخبر ديفيد بيكهام بأنه على وشك الإنضمام إلى نادي بنفس جودة ريال مدريد وعصر الـ 'جالاكتيكوس'، فصاحب الـ 33 عاما ً لعب مع نجوم أمثال زيدان، فيجو وروبيترو كارلوس خلال مدة بقاءه في مدريد.
والآن الدولي الإنجليزي مرتبط بالإنتقال إلى نادي شبيه بعصر النجوم في ريال مدريد مع اختلاف الأسماء، حيث يضم الميلان كل من رونالدينيو، كاكا وباتو. ولاعب تشيلسي السابق صرح لـ 'The Sun': ” فريق الجالاكتيكوس في ريال مدريد وتشكيلة الميلان الحالية فريقين عظيمين. الميلان جيد ٌ جدا ً كما الجالاكتيكوس. بوسعه أن يكون أفضل نادي في العالم. “
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
superboy
مدير
مدير
avatar

عدد الرسائل : 18
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 18/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجلة ميلانوا   الجمعة أكتوبر 31, 2008 4:13 am

شكرا جزيلا .. مشاركة قيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shellaabtal.ahlamontada.net
DEAD MAN
بطل
بطل
avatar

عدد الرسائل : 68
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجلة ميلانوا   الجمعة أكتوبر 31, 2008 4:42 am

يسلمواا على المرر و المشاركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DEAD MAN
بطل
بطل
avatar

عدد الرسائل : 68
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: مجلة ميلانو العدد2   السبت نوفمبر 01, 2008 4:41 am

بيكهام سيعاني في محاولة مساواته لتأثير دينيو في الميلان
ميلانو، مدينة الموضة، الطعام والأموال وبالتأكيد موطن النادي التجاري الأكثر جاذبية ً في العالم، هكذا بدأت صحيفة 'Daily Telegraph' الإنجليزية تقريرها حول التأثير الذي سيُحدثه ديفيد بيكهام في الميلان.
فعندما يصل بيكهام إلى سان سيرو على سبيل الإعارة في يناير سينضم إلى لاعبين أمثال كاكا، رونالدينيو وباتو، تشكيلة تُعتبر الأفضل إعلاميا ً على مر السنوات.
و 'تأثير دينيو' جدير ٌ بالذكر، فعندما وقع اللاعب مع ميلان الصيف الماضي، ازدادت مبيعات التذاكر السنوية للفريق بـ 10.000 اشتراك فقط خلال ثلاثة أيام حيث أصبح السان سيرو يستقبل 66 ألف مشجع يوميا ً ويتفوق بحضوره الجماهيري على كل أندية السيريا A وبفارق 20 ألف متفرج عن المركز الثاني وهو نادي الانتر بطل إيطاليا الموسم الماضي.
بينما القميص رقم 80 الذي يرتديه رونالدينيو حقق مبيعات عالية بـ 18.000 قميص بيع خلال فترة 3 أشهر فقط يحمل اسمه ورقمه. أدريانو جالياني نائب رئيس الميلان صرح: ” إزدياد الرعاة للميلان يأتي نتيجة ً للتوقيع مع رونالدينيو، فوصول اللاعب حول من كأس الإتحاد إلى دوري أبطال نوعا ً ما. اشترينا رونالدينيو للفريق أولا ً وللأسباب التسويقية التي تأتي بالمركز الثاني ولكنها متعلقة به. وجود رونالدينيو في الميلان يظهر دوما ً أننا فريق دوري أبطال. لأول مرة نقوم ببيع جميع حقوق الرعاية الموجودة. “
الكثير من التشكيك جاء بصفقة البرازيلي، إلا أنه يثبت يوما ً بعد يوم بنجاحه سواء ً على الصعيد التسويقي للنادي وأيضا ً على صعيد نتائج الفريق على الملعب والتي تتحسن يوما ً بعد يوم فقد ساهم اللاعب بـ 3 أهداف في 6 مباريات شارك بها بما في ذلك هدف الفوز بالديربي.
تأثير وصول بيكهام مقارنة بتأثير وصول رونالدينيو من المحتمل أن لا يكون له أثر يذكر، فتشكيلة 4-3-2-1 التي يتبعها النادي لا تسمح للاعب خط الوسط الأيمن التقليدي بالمشاركة أساسيا ً نظرا ً لأن المقاعد محجوزة لجينّارو جاتوزو، كلارنس سيدورف وماسيمو أمبروزيني، لذا فستكون فرصة بيكهام الوحيدة للعب عند الإيقافات أو الإصابات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مجلة ميلانوا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شلّة الأبطال :: منتديات الرّياضة :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: